القائمة الرئيسية

الصفحات

نيتفلكس ترفع ثمن الاشتراكات على منصتها و تغضب المستخدمين!




تعود منصة نتفليكس للأفلام و المسلسلات الحصرية اونلاين مرة أخرى لتصدم جمهورها وترفع ثمن إشتراكاتها الشهرية، مما اثار سخط مستخدميها في الولايات المتحدة الأمريكية وعبر العالم. وهو ارتفاع كان يتوقعه المحللون والمستثمرون على منصة Netflix، إلا أنه كان إرتفاعا مبكرا .

حيث ارتفعت الأسعار بدولار واحد، وأصبح بذلك الإشتراك الأساسي هو 13,99 بدل 12,99دولارا أمريكيا،أما عرض الPremium الذي يأتي مع جودة جد عالية 4K وتقنية HDR فقد وصل سعره إلى 17,99 دولارا أمريكيا بدلا من 15,99 دولارا أمريكيا.

ويذكر أن المستخدمين الجدد لن يتمكنوا من رؤية التغييرات التي ستحدث إلا بعد فترة معينة، أما بالنسبة لمستخدمين الحاليين فسوف تصلهم رسالة عل بريدهم الإلكتروني الخاص بعد 30 يوما من الأن تبلغهم عن الإرتفاع الحاصل.     

وعلى المستخدمين أن يقبلوا هذا التغيير ويدفعوا للمنصة إذا أرادوا الإستمرار في الإستفادة من خدمات نتفليكس، الأمر الذي لم يلقى ترحيبا من قبل المستخدمين خصوصا بعد القرار السابق القاضي بإلغاء مجانية الإشتراك التجريبية ال-30 يوما، وغيرها من القرارت الصادمة أحيانا والمبررة أحيانا أخرى.

ويعزى سبب هذا القرار إلى السعي وراء تحسين المنصة وإدخال تعديلات جذرية للرقي أكثر بخدمة العملاء ، وذلك بعد تصعيد المنافسة بما بات يسمى ب"حرب البثوت" من قبل منصات بث أخرى ك  HBO Max و Disney و Plus  Peacock.

الكلمات المفتاحية :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات